آخر الأخبار
الاثنين، 28 سبتمبر 2015
11:35 م

أوريدو تستخدم حلول إنفوبلوكس في قطر

إن الحل المميز يلبي احتياجات شركة أوريدو الخاصة بالأداء وتطوير مستوى الخدمات.

 

أعلنت "أوريدو" عن تعزيز مستويات توافر خدماتها الصوتية المقدمة لعملائها المشتركين في خدمات الخط الثابتة في دولة قطر وذلك من خلال تطوير البنية التحتية الخاصة بخوادم بروتوكول تكوين المضيف DHCP عن طريق الحلول المقدمة من شركة "إنفوبلوكس".
وتلك هي المرحلة الأولى من مراحل ترقية خدمات الألياف الضوئية المقدمة من شركة Ooredoo والتي سيتم تطويرها لمراحل متقدمة لتوفير مستوى أعلى من خدمات IPTV وخدمات الأجهزة الخاصة بالعملاء.
وقال السيد وليد السيد، رئيس العمليات في Ooredoo قطر: "تواصل Ooredoo تقديم أفضل الحلول التي تمكننا من توفير خدمات الخط الثابت المميزة لعملائنا في الوقت الذي تعتبر فيه دولة قطر إحدى أفضل الدول من حيث جودة الاتصالات وتوافرها على مستوى العالم. ومن خلال اعتمادنا لحل إنفوبلوكس Infoblox الخاص ببروتوكول الـ DHCP  فإننا نحقق تكاملاً مميزاً مع أحد أهم الحلول التي تساعدنا على تعزيز البنية التحتية حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم أفضل تجربة لعملائنا في دولة قطر". 
فالحل المقدم من شركة إنفوبلوكس Infoblox يتميز بمستوى عال من الثبات والأمن قابلية التوسع .وتوفير دعم محلي استباقي. وقد تم نشر مزودات DHCP من شركة إنفوبلوكس Infoblox في موقعين اثنين في دولة قطر وتم تثبيتها على وضع موازنة الأحمال لأكثر من أسبوعين. ويمكن لكل مزود منها توليد 1020 عنوان من عناوين بروتوكول الإنترنت IP في كل ثانية، الأمر الذي أعطى فريق العمل مستوى أعلى وأكثر تميزاً في الأداء. كما أن استخدام مزودين DHCP قد أضاف مستوى أعلى من المتانة والتوافرية وجودة أكبر للخدمات. 

إن الحل المميز يلبي احتياجات شركة Ooredoo الخاصة بالأداء وتطوير مستوى الخدمات وذلك من خلال وجود خادمين اثنين فقط الأمر الذي ساعد بفعالية على التقليل من التحديات الخاصة بالصيانة لفريق العمليات في شركة Ooredoo والتي اعتادوا أن يواجهوها في العديد من المواقع الأخرى الموزعة.

وبفضل أدوات الإدارة المتنوعة وخيارات التقارير المختلفة التي تتوفر اليوم بات فريق العمل يمتلك إمكانية الوصول الفوري إلى مجموعة متنوعة من أدوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وقدرات أكبر للتخطيط المستقبلي. يمكنهم الآن وبكل سهولة تقديم تقارير مفصلة غنية وكميات هائلة من الإحصاءات الخاصة بالمستخدمين. هذا ما يساعدهم على فهم وتوقع توجهات المستخدمين وبالتالي إجراء أية تعديدلات لازمة على الشبكة بحسب الضرورة.

اعلان 1
اعلان 2

0 التعليقات:

إرسال تعليق